اخبار الرياضة

الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر لضم حمدي فتحي

الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر لضم حمدي فتحي

فاوض نادي النصر، لاعب خط وسط النادي الأهلي، للانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق السعودي.

النصر يراقب حمدي فتحي

كشفت تقارير صحفية أن حمدي فتحي تلقي عدة اتصالات من أحدي شركات التسويق تعرض عليه الانتقال إلى النصر السعودي مقابل عرض مالي مغري له وللأهلي، ولكن طلب فتحي من الشركة الشركة ضرورة التواصل مع وكيله وإرسال عرض رسمي إلى الأهلي من أجل التفاوض بشكل رسمي بدلًا من الاكتفاء بالاتصالات الهاتفية.

موقف الأهلي

رفض مسؤلو الأهلي، رحيل حمدي فتحي إلى نادي النصر السعودي بنهاية الموسم الجاري، وحذرت إدارة النادي اللاعب من انشغاله بهذا العرض، والتركيز مع الفريق حتى نهاية عقده مع الفريق الأحمر، بخلاف تركيزه مع الفريق في مباريات الدوري وأيضا نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر له يوم 28 مايو الجاري وعدم الحديث عن أى عروض لجميع اللاعبين في تلك المرحلة.

عضوية النصر الذهبية

استقر مسئولو نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، على رفع رسوم العضوية الذهبية داخل الفريق العالمي إلى 400 ألف ريال بدلا من 100 ألف، وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي النصر حصلت على الموافقة الرسمية من قبل وزارة الرياضة على رفع رسوم العضوية الذهبية إلى 400 ألف ريال للموسم الواحد من تاريخ التجديد أو الانضمام للعضوية بدلا من 100 ألف ريال.

وشددت الصحيفة، على أن إدارة نادي النصر السعودي قدمت على هذا الأمر وفق استراتيجية جديدة داخل النادي من أجل تنظيم العضوية الذهبية والتطوير، ويواصل نادي النصر استعداداته لمواجهة الرائد في القصيم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر السعودي

استبعد الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب نادي النصر السعودي، فكرة لحاق مواطنه بيتي مارتينيز بمباراة الرائد، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري، بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وذكرت جريدة “الرياض” السعودية، أن الجهاز الطبي في نادي النصر، يجهز بيتي مارتينيز للحاق بمواجهة الأهلي في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري، 28 مايو الجاري، عقب صعوبة لحاقه بلقاء الرائد.

وأشارت الجريدة، إلى أن الثنائي الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوروجوياني جوناثان رودريجيز أصبحا جاهزين للمشاركة مع نادي النصر أمام الرائد، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا بالمشاركة في مران أمس.

وغاب الثلاثي الكاميروني فينسنت أبو بكر والأوروجوياني جوناثان رودريجيز والأرجنتيني بيتي مارتينيز عن فوز النصر على الشباب برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري بداعي الإصابة.

آل معمر يطمئن الجماهير

استبق مسلي آل معمر، رئيس النصر، نتائج قضية ناديه ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك من خلال كشفه عن القرارات المرتقبة، في قضية ناديه، ضد الاتحاد والمهاجم المغربي.

وقال آل معمر في مقطع فيديو متداول لـ مشجع نصراوي: “أمورنا زينة إن شاء الله”، في إشارة إلى توقيع العقوبات التي طالب بها العالمي، ضد قلعة العميد والنجم المغربي.

وكان النصر طلب نيل تعويض مالي قدره 84 مليون ريال وهي قيمة الشرط الجزائي بعد فسخ اللاعب المغربي لعقده مع النصر في نوفمبر الماضي، مع حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات لـ فترتي تسجيل، إيقاف المهاجم المغربي بجانب حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد”.

وكان رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تداولوا مقطعًا صوتيًّا منسوبًا لمهاجم النصر السابق والاتحاد الحالي مع حامد البلوي، حيث دار الحديث بينهما في سبتمبر الماضي حول رغبة المهاجم المغربي في اللعب لناد آخر، وهو ما يريده الطرف الآخر.

السابق
النصر يفاوض نجم وسط الأهلي.. واللاعب يطلب فاكس رسمي
التالي
النصر السعودي يراقب لاعب نابولي