اخبار الرياضة

التقارير الطبية تحسم مشاركة نجم النصر أمام الأهلي

التقارير الطبية تحسم مشاركة نجم النصر أمام الأهلي

أصبحت مشاركة عبد الله الخبيري لاعب فريق النصر السعودي، مهددة أمام النادي الأهلي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي، وينتظر الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة الأرجنتيني ميجيل روسو، نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة لعبد الله الخيبري، لاعب الفريق الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لمعرفة موقفه من خوض مباراة الأهلي القادمة.

إصابة الخبيري

الجهاز الفني لنادي النصر سوف يتسلم غدا نتائج الفحوصات الطبية لعبد الله الخيبري لحسم مصيره من خوض لقاء الأهلي، حسبما أكدت صحيفة الرياضية السعودية، وكان قد تعرض عبد الله الخيبري للإًصابة في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق على ملعب مرسول بارك أول أمس، ويعتبر عبد الله الخيبري من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي النصر خلال الفترة الماضية، تحت قيادة ميجيل روسو.

وكان نادي النصر تغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في القصيم، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري السعودي، ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بعد مرور 27 جولة.

رسالة روسو أمام الرائد

علق لاعب النصر خالد الغنام على فوز فريقه أمام مضيفه الرائد بنتيجة 3/0 مساء السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 27 للدوري، وقال خالد الغنام في تصريحات صحفية “مواجهة الرائد كانت مباراة صعبة بعض الشيء ولكننا حققنا أهم شيء فيها وهو الفوز”.

وأضاف: “المدرب روسو تحدث معنا بين الشوطين وقال لنا اصبروا واحتفظوا بالكرة بشكل أكبر، حتى فك الفراغات، وقد كان وسجلنا هدفين”.

وأتم: “أحترم وجهة نظر المدرب روسو سواء باللعب كجناح أيمن أو أيسر، وأنا مستعد لإفادة النصر في أي مكان بالملعب”.

كما علق محترف النصر، الأوزبكي ماشاريبوف على فوز فريقه أمام الرائد وقال ماشاريبوف في تصريحات بعد المباراة: “نحن الآن أسرة واحدة في النصر عما كنا في بداية الموسم، وأصبحنا متفاهمين جدا ونعرف كيف نلعب معا”، وأوضح، أن دخوله كبديل في الكثير من المباريات وعدم لعب مباريات بشكل كامل قرار مدرب الفريق ويحترمه، وأشار إلى أن مهمته حين يدخل الملعب سواء كلاعب أساسي أو كبديل، أن يقاتل لإسعاد جمهور النصر.

مدرب الرائد كان يتوقع الخسارة أمام النصر

علق المدير الفني لفريق الرائد، البرتغالي جواو بيدرو، على خسارة فريقه أمام النصر بنتيجة 0-3، ضمن منافسات الجولة الـ 27 بدوري المحترفين، وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “هناك لاعبون ضمن صفوف الفريق لا يحترمون شعار النادي، وأخبرت اللاعبين الأسبوع الماضي بأنهم لن يكسبوا مواجهة النصر”.

وأضاف: “تحدثت مع اللاعبين منتصف الأسبوع وقلت لهم ما أراه في التدريبات سيجعلنا نخسر المباراة المقبلة، وجميعهم شاهدون على ذلك”.

وأتم: “هناك لاعبون لا يحترمون الشعار، لا يتدربون بشكل جيد ويتغيبون.. لذلك المنافسة صعبة جداً، يوجد أكثر من لاعب غير محترف، ومن الصعب استبعادهم، أنا هنا لأحل المشاكل ولا أخلقها”.

الدوري السعودي

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الفيحاء وضمك، مساء اليوم الإثنين، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 27 بدوري المحترفين، وفشل الفريقان في هز الشباك طوال الـ 90 دقيقة، رغم المحاولات على المرميين، وبتلك النتيجة، رفع ضمك رصيده إلى 43 نقطة في المركز الخامس، بينما وصل الفيحاء إلى 34 نقطة في المركز السادس.

ويستأنف فريق الاتفاق عصر يوم غدٍ الثلاثاء تدريباته اليومية على ملعبه الرديف بالنادي؛ استعدادًا لمواجهة الفيصلي، ويأتي ذلك بعدما منح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الفريق راحة لمدة يومين إثر الفوز العريض الذي حققه الفريق على الحزم بنتيجة 2/5 .

ويلتقي الاتفاق نظيره الفيصلي مساء يوم (السبت) المقبل في المجمعة ضمن منافسات الجولة الـ28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

السابق
مدرب النصر: حققنا فوز صعب على الرائد لهذه الأسباب
التالي
المحكمة الرياضية تصدم النصر.. وموقف نجم الأهلي من الانضمام للعالمي