اخبار الرياضة

النصر السعودي يراقب لاعب نابولي

النصر السعودي يراقب لاعب نابولي

يستعد نادي النصر السعودي، لتقديم عروض جديدة لحسم بعض الصفقات من العيار الثقيل، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2022-2023 ولتدعيم الصفوف جيدًا، وعانى العالمي من تذبذب المستوى، وخرج بموسم صفري 2021-2022، حيث احتل الفريق الأصفر المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأعلن نادي النصر عن تقدمه بعرض رسمي من أجل التعاقد مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، للانضمام للفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل .

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع لاعب نابولي

وينتهي تعاقد أوسبينا مع فريق نابولي في 30 يونيو 2022 المقبل، حيث سيكون متاح بشكل مجاني، لمن يرغبون في التوقيع معه، وأوضحت الصحيفة أن النصر السعودي سيدخل في منافسة مع خمس فرق عالمية، من أجل حسم صفقة الحارس الكولومبي، أبرزهم الفريق الملكي ريال مدريد.

مدافع النصر على رادار الاتفاق

كشفت تقارير إعلامية، عن رغبة نادي الاتفاق في التعاقد مع أحد لاعبي النصر من أجل تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية، ويرغب الاتفاق في تعزيز خط دفاعه بضم محمد آل فتيل لاعب النصر، الذي لا يشارك بصفة مستمرة مع الفريق خلال الموسم الحالي، كما إنه دخل الفترة الحرة والتي يمكنه خلالها التوقيع لأي نادٍ بدون العودة لإدارة العالمي.
وقع آل فتيل الذي يبلغ من العمر “30 عاماً” مع النصر لمدة موسم رياضي واحد قادماً في صفقة انتقال حر من الأهلي في فترة انتقالات صيف 2021.

شارك محمد آل فتيل في 3 مباريات فقط مع النصر بواقع “241 دقيقة لعب” خلال الموسم الحالي، ويجد اللاعب صعوبة في إثبات نفسه في ظل أكثر من لاعب في نفس مركزه.

الدوري السعودي

تنطلق منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين؛ بمواجهتين غدا السبت، حيث يواجه الاتفاق الحزم ، والرائد يلعب مع النصر .

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ27، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة بـ61 نقطة، يليه الهلال برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر، ثم الشباب برصيد 50 نقطة.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 42 نقطة، يليه الفيحاء بـ33 نقطة، بالتساوي مع أبها، وحل الفتح ثامنًا برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرائد، ثم النادي الأهلي بـ29 نقطة، متساويًا مع الفيصلي والتعاون.

ويتواجد الطائي في المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، ثم الاتفاق برصيد 27 نقطة، يليه الاتفاق برصيد 27 نقطة، ثم الباطن بـ26 نقطة، فيما يتذيل الحزم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ17 نقطة.

النصر والرائد

يبحث النصر الثالث عن فوزه الثالث تواليًا عندما يواجه الرائد التاسع مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، في مباراة يدخلها الفريقان بطموحات مختلفة، ولم يحقق الرائد أي فوز في آخر ثلاث مباريات، حيث خسر اثنتين وتعادل في واحدة كانت أمام الطائي في المرحلة الماضية، ورغم قوة منافسه إلا أنه سيسعى جاهدًا للفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل في سعيه إلى تفادي الهبوط.

في المقابل، نجح النصر في تحقيق فوز كبير على الشباب 4-2، حافظ من خلاله على مركزه الثالث، وسيكون تركيزه منصبًّا على الفوز للمحافظة على حظوظه في انتزاع المركز الثاني من الهلال.

ومن المنتظر أن تشهد صفوف النصر عودة مهاجميه الأوروغوياني جوناثان رودريغيز والكاميروني فينسنت أبو بكر في حالة اكتمال جاهزيتهما بعدما غيّبتهما الإصابة عن المباراة الماضية، فيما تبدو مشاركة الأرجنتيني بيتي مارتينيز صعبة لعدم الجاهزية.

السابق
الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر لضم حمدي فتحي
التالي
النصر يفوز على الرائد بثلاثية ويبحث عن وصافة الدوري