اخبار الرياضة

مدرب النصر: حققنا فوز صعب على الرائد لهذه الأسباب

مدرب النصر حققنا فوز صعب على الرائد لهذه الأسباب

أعرب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته البالغة بتحقيق الفوز أمام الرائد بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم الظروف الصعبة التي عانى منها “العالمي”، وتحدث روسو في المؤتمر الصحفي قائلاً: “كانت مباراة صعبة، وسط أجواء حارة، وعشب أرضية الملعب كان طويلًا وجافًا، فعندما تفوز وسط هذه الظروف وبنتيجة كبيرة، وأمام خصم ليس سهلًا، فأقول إننا أنهينا الجولة بأفضل طريقة ممكنة”.

النصر والرائد

وتابع: “جوناثان عاد في التدريبات بشكل جيد، وأبو بكر لا يزال غير جاهز، ولا ننسى أننا نسجل ونصنع فرصاً كثيرة بدون رأس حربة وهذا شيء جيد”، وكان قد أنهى فريق النصر الأول لكرة القدم مباراة رابعة في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فائزًا بفارق 3 أهداف فأكثر، عبر إسقاط الرائد بنتيجة 3ـ0، أمس، في إطار الجولة الـ 27، وسجّل ثلاثية النصر، سلطان الغنام، الظهير الأيمن، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز “بيتي”، لاعبا الوسط، في الدقائق 8 و75 و89.

وكرر النصر فارق الأهداف الذي حققه أمام كل من ضمك والطائي في الجولتين الأولى والـ 19، حين هزمهما 4ـ1، بينما فصله هدف واحد عن معادلة انتصاره الأكبر في الدوري عندما قهر الفيصلي 4ـ0 ضمن الجولة الـ 17، وبات الرائد ثالث فريق يستقبل 3 أهداف من النصر في إحدى مباريات الدوري، بعد التعاون وأبها، اللذين خسرا أمام الأصفر بنتيجة واحدة، 1ـ3، في الجولتين الثالثة، والسابعة، وتغلب الأصفر 3ـ0 على الفريق القصيمي للمرة الثالثة في دوري المحترفين، والأولى منذ 10 يناير 2014، حين هزمه بهذه النتيجة في الرياض، حسب جريدة الرياضية السعودية.

النصر السعودي

وأصبح النصر ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للفوز في الدوري الجاري، بعدما رفع عدد انتصاراته إلى 17، ليتجاوز الهلال بفارق انتصار وحيد. علمًا بأن الاتحاد يتصدر فرق البطولة على ذلك الصعيد بـ 19 انتصارًا، وضيَّق الأصفر، ثالث الترتيب، الفارق بينه وبين الهلال، وصيف جدول الدوري، إلى نقطتين مؤقتًا، فيما توقف رصيد الرائد عند 30 نقطة في المركز العاشر.

أعاد سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر الأول لكرة القدم، علاقته بالشباك، بعد انقطاع 8 أشهر، بتسجيله أمس في مرمى الرائد، خلال مباراتهما ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والهدف هو الأول للغنام في أي بطولة، منذ زيارته مرمى الاتحاد 18 سبتمبر الماضي، في إطار الجولة الخامسة. وشارك الظهير الأيمن في جميع مباريات الأصفر خلال الموسم الجاري من الدوري، باستثناء 4 فقط.

وواجه عوض خميس، لاعب وسط فريق الرائد الأول لكرة القدم، النصر، فريقه السابق، أمس، للمرة الأولى منذ نحو 10 أعوام، ولعب خميس للنصر خلال الفترة من 2012 إلى 2020، وبعدها انتقل إلى الرائد. وبسبب الإصابات، عجز عن المشاركة أمام الفريق الأصفر خلال الموسم الماضي، والدور الأول من الحالي. وقبل انضمام خميس للنصر، سبق له مواجهة الفريق مرتين بقميص نجران في دوري 2011ـ2012.

الحضور الجماهيري

تواجد 16 ألفًا و168 مشجعًا مباراة فريق الرائد الأول لكرة القدم، وضيفه النصر، أمس، من مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وعرضت شاشة الملعب عدد الحضور، خلال الشوط الثاني من المباراة، حسب الإجراء المتبع في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد النصر السعودي لمواجهة نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

السابق
النصر يفوز على الرائد بثلاثية ويبحث عن وصافة الدوري
التالي
التقارير الطبية تحسم مشاركة نجم النصر أمام الأهلي